Skip to main content

مسابقة الألعاب انستافوركس الجمال


الأربعاء، أكتوبر 1، 2018 إنستافوريكس يسرها أن تعلن عن المسابقة السنوية السادسة الجمال على الانترنت ملكة جمال إنستا آسيا 2018. الموسم الجديد سيبدأ في 1 أكتوبر 2018. تم اختيار هذا التاريخ ليس عن طريق الخطأ. طوال تاريخ المسابقة، كان هذا التاريخ حاسما بالنسبة للمتسابقين كما تلخص نتائج ملكة جمال إنستا آسيا. أصبحت مسابقة الإنترنت غير عادية ورائعة ملكة جمال إنستا آسيا أكثر شعبية خلال وجودها. يعلن المشاركون من جميع أنحاء العالم أناقتهم وجمالهم ونعمةهم. سوف خبراء من الجمال نرى السيدات أكثر سحرا من مختلف البلدان: اندونيسيا وماليزيا والفلبين وأيسلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وروسيا وأوكرانيا ولاتفيا وإيران والهند والصين. الغوص في عالم الجمال. التصويت على واحد أو عدة متسابقين تحب أكثر تنسيق وشروط وقواعد مسابقة الجمال على الانترنت هي نفسها. وسيتم تقاسم الانتصار والجائزة تجمع من 45،000 بين ملكة جمال إنستا آسيا، نائبين نائب ملكة جمال، سيدة الفوركس، و إنستا الاختيار. وسيتم تحديد أجمل السيدات من نتائج التصويت عبر الإنترنت مفتوحة. لاحظ أن تجار إنستافوريكس لديهم تصويت متميز. ربما سيكون لك لتحديد توزيع الأماكن للمتسابقين أكثر من رائع ملكة جمال إنستا آسيا 2018. إذا كنت ترغب في المشاركة في الموسم السادس من المسابقة و الزاحف لقب ملكة جمال إنستا آسيا 2018 أو إذا كنت ترغب في تؤثر على التصنيف الحالي للمتسابقين، مرحبا بكم في ملكة جمال-إنستافوريكس-آسيا. النصر المذهل مع إنستافوريكس الجمعة 23 مارس 2018 نستمر في طرح عشرين جمالا رائعا من قائمة التصنيف أسئلة صعبة للكشف عن خصوصياتهم الشخصية وإظهار قرائنا الذين يقفون في الواقع وراء المحافظ مغر. فتاة مارس هي فتاة مثل الربيع مع ابتسامة مشمسة. اسمها ايلينا أوفدينكو. وقد شاركت إيلينا، وهي خبيرة اقتصادية وممثلة في مجال البرمجة اللغوية العصبية، في وجهات نظرها حول الحياة، وأسرار سعادة المرأة، وأبلغت عن نجاح بداياتها في الفوركس. إفكس: إيلينا، أنت تمثل أوكرانيا في مسابقة الجمال، ولكن كنت تعول نفسك كممثل لائق من آسيا. ماذا عن آسيا نداء اليكم الكثير يو: الشيء هو أنني أمثل شرق أوكرانيا. :) لقد فتن من قبل ثقافة الشرق منذ المدرسة. لقد كانت آسيا دائما تؤازرني مع الحفاظ عليها من العصور القديمة أنماط الحياة والفكر. كنت إلى الهند مؤخرا، مما جعلني أقرب إلى آسيا المغناطيسية، شعرت النعيم من الوئام. وأعتقد أن الشرق ضمانات الحقيقة والحب في الوقت الحاضر. أنا الآن في فلسفة الهند، موازنة الروحية و المادية في لي. إفكس: هل أنت زعيم للحياة منظمة أصحاب العمل: أنا لا تبذل أي جهود خاصة لتكون أول أنا مجرد الاستماع إلى قلبي. قد يقول البعض أنا شخص قيادي، في حين أن آخرين يدعون لي شخص يقودها. إفكس: تخيل أن لديك فرصة لكسب قدرة فائقة، ماذا تفضل ولماذا يو: ما أود أن يكون هو القدرة على تعليم الناس الحب الحقيقي. لن يكون هناك أي شخص متعيس بعد ذلك. إفكس: أي هدايا تستمتع أكثر أخبرنا عن الحاضر لا تنسى وممتعة كنت قد أعطيت أي وقت مضى يو: ابتسامات الصادق من أصدقائي وأقاربي والكلمات القلبية هي ما أقدر أكثر من غيرها. هل هناك أي شيء أفضل من جمع جميع الحبيب في عطلة سعيدة معا :) إفكس: هل تحب تصويرها هل تشعر بالثقة أمام الكاميرا منظمة أصحاب العمل: نعم، أنا أستمتع تصويره أنه يشعر جيدة بالنسبة لي . أحصل على حل تماما في عملية كل فلاش هو مثل ضربات القلب. هذا هو عندما يحدث السحر :) إفكس: هل أنت تماما مثل في الصور في حياتك اليومية منظمة أصحاب العمل: ما أنا في الصور هو بالضبط ما أنا في الحياة :) إفكس: هل تعتقد الجمال هو هدية أو بالأحرى نتيجة العمل الشاق منظمة أصحاب العمل: إنها هدية يحصل الشخص على تحسين الذات. إفكس: هل هناك شيء لتجنب بحيث لإنقاذ الجمال منظمة أصحاب العمل: الحزن غير مقبول. السعادة يجعل امرأة جميلة إفكس: هل لديك المعبود لك معجب يو: لا، ليس لدي أي المعبود بالمعنى العادي للكلمة.))) ومع ذلك، هناك شخص أنا معجب أنجلينا جولي. أولا، لديها قلب من الذهب. ومن الواضح من سلوكها وأفعالها. سافرت أنجلينا إلى مختلف بلدان العالم في مهمة إنسانية مدتها 4 سنوات. وعلاوة على ذلك، في عام 2006 أنشأت أنجلينا جولي جنبا إلى جنب مع بريد بيت مؤسسة خوليبيت الخيرية التبرع الأموال لأطباء بلا حدود. ثانيا، هذه المرأة الرائعة هي المثل الأعلى للجمال بالنسبة لي. إفكس: في ملف التعريف الخاص بك كتبت أن كنت في علم النفس، وأنك ممارسة البرمجة اللغوية العصبية. هل تطبق هذه الأساليب على أصدقائك وأقاربك هل هم من أي مساعدة في الحياة منظمة أصحاب العمل: نعم، أنا لا تستخدم الطرق، مع النوايا الحسنة فقط. بفضل المعرفة من البرمجة اللغوية العصبية، أنا كسر من المودة الوسواس. يمكنني التواصل بسهولة مع الأشخاص من أي نوع النفسي. إفكس: هل تمكنت من قراءة الآخرين مثل كتاب يو: بالتأكيد لا. أنا لا تسعى حتى للقيام بذلك. :) إذا كنت يمكن أن نرى من خلال أي شخص، الحياة لن تكون مثيرة للاهتمام. إفكس: هل أنت مبتدئ على الفوركس ما الذي أنجزته حتى الآن منظمة أصحاب العمل: نعم، أنا جديد على الفوركس، لذلك لا أستطيع أن أقول أنني تنافسية، اذا حكمنا من قبل التصنيف. ومع ذلك، أنا حقا مثل التمويل والتمتع دراسة الاقتصاد في الأكاديمية، لذلك أنا على دراية المعاملات الأوراق المالية. وآمل أن أحصل على المزيد من ماهرا في السوق قريبا، وسوف بلدي تصنيف زيادة. إفكس: هل تعاونت مع شركة إنستافوريكس قبل مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا يو: لا، كانت مسابقة الجمال نقطة انطلاق عملي مع شركة إنستافوريكس. إفكس: هل تراقب عن كثب عملية التصويت منظمة أصحاب العمل: رقم :) إفكس: ما هو موقفكم للهزائم ماذا لو كنت لا تنجح في الفوز يو: لدي نهج فلسفي إلى الفشل. هناك قول هندي صحيح جدا: الكراهية هي ثمرة النصر، والحزن هو ما ترك للهزيمة. فقط الذي نارى النصر والهزيمة هو هادئ وسعيد. إفكس: شكرا جزيلا على هذه الإجابات الغريبة المفصلة. أنت ليس فقط جمال مدهش، ولكن أيضا كونفيرزاتيوناليست كبيرة. نتمنى لكم التوفيق مع المسابقة والحياة ككل، والسماح الربيع تزدهر في قلبك دائما الاثنين، مارس 5، 2018 تم اختيار الساحرة والبهجة ريجينا غورلانوفا كما يغيب عن شهر الشتاء الماضي. بعد فترة وجيزة من التسجيل، تمكنت ريجينا من اختراق مشاركتها المقبولة حديثا للقادة. في الوقت الحالي وقالت انها تحافظ على المناصب الرائدة في أعلى 10 في مسابقة الجمال إنستا آسيا. في مقابلة لها ملكة جمال فبراير قال لنا لماذا جاكرتا جذبت لها كثيرا وأن رجلها المثالي يجب أن يكون بعيدا جدا عن مثالية إفكس: مرحبا، ريجينا. المباراة النهائية للمسابقة بعيدة جدا، هل تفكر في ترشيح شهر فبراير كما النصر الخاص بك قليلا رغ: مرحبا نعم، أنا مسرور جدا مع هذا النوع من الاهتمام من الإدارة، وشكرا لكم. إفكس: كيف تعرفت على إنستافوريكس هل سبق لك أي خبرة في التعاون مع شركتنا قبل التسجيل في المسابقة رغ: في الواقع، لقد علمت عن الشركة فقط عندما شاركت في المسابقة. اقترح زميلتي السابقة وصديقي، وهو تاجر فوركس، أن أشارك في المسابقة. هذا هو تجربة جديدة ومثيرة للاهتمام بالنسبة لي لذلك أنا قبلت هذه الدعوة مع متعة كبيرة إيفكس: ما الذي جعلك تشارك في مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا دو كنت تريد حقا للفوز أو الجائزة ليست السبب الذي كنت قد سجلت في المسابقة رغ: أولا، كنت متحمسا جدا لأنني راجعت التصنيف والتعليقات كل يوم. ولكن بما أن هذه المسابقة طويلة جدا، قررت السماح لها أن تأخذ هذه الدورة. هذه تجربة مثيرة للاهتمام تشبه لعبة على الانترنت. أنا لن أقول أن النصر هو نية الوحيدة بالنسبة لي المشاركة نفسها مثيرة للاهتمام. إفكس: هل سبق لك أن شاركت في أي مسابقات بما في ذلك مسابقات الجمال (إذا كان لديك، ثم في أي منها وما الأماكن التي كنت تأخذ) رغ: إم لا مقامر في طبيعتي و إم لم مولعا جدا من المسابقات والمسابقات. شاركت في المسابقات فقط إذا شجعني أصدقائي على القيام بذلك. إفكس: أخبرنا عن نفسك. ما هي خططك للمستقبل بعد التخرج من جامعة رغ: أنا لا النمذجة والعمل وهذا يلهمني حقا. وهكذا، أنا لست متأكدا من أنه بعد فترة وجيزة من التخرج سوف أعمل كمصمم جرافيك. ربما سأحاول نفسي في مجال آخر. إفكس: هل تحب التخطيط على المدى الطويل لسنوات أو على الأقل أشهر يمكنك اتباع الخطة بدقة أو هل تأخذ معظم قراراتك بشكل عفوي هل تعتقد أنه من المهم لمتداول الفوركس رغ: لا، أنا على الإطلاق لا يمكن إدارة على المدى الطويل التخطيط معرف التعامل بشكل أفضل مع خطط لمدة أسبوع أو حتى ليوم واحد. أحب الأحداث والقرارات العفوية، لأنها تعطي الكثير من المشاعر. أحب عدم القدرة على التنبؤ ولكن أحيانا التخطيط ضروري. التوقعات يمكن أن تجلب الكثير من القلق، لذلك أنا أن أعتبر سهلة. بالنسبة لمتداول الفوركس، من المهم، بطبيعة الحال، وضع استراتيجية خاصة به ومتابعته، ليكون على بينة من خصوصيات السوق العالمية. يجب على المتداول أن يعرف كيفية تحليل وتوقعات الأحداث ولكن من المهم أيضا لاتخاذ قرارات عفوية وتغيير الخطط. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون لديك الحدس الجيد وعدم الخوف من المخاطر إفكس: لنفترض أنك دعيت للعب دور في السينما، ما هو الطابع الذي تعتبر مثيرة للاهتمام للعب ولماذا رغ: أنا أحب أنواع مختلفة من السينما وشخصيات مختلفة. للكشف عن قدرات ممثلي المحتملة ولتجربتي الشخصية وأود أن تكون مهتمة في لعب الشخصيات المقابلة أو شخصيات من أنواع مختلفة من الرسوم المتحركة أو الكوميديا ​​إلى الدراما العاطفية العميقة. إفكس: أي من الصفات الخاصة بك هي في معظمها موضع تقدير من قبل عائلتك رغ: من المعقد جدا أن نتحدث عن فضائلك وخاصة من وجهة عائلتك. ولكني كثيرا ما أسمع أن عائلتي تقدر دعمي، الرحمة، التفاهم، الرعاية، سهولة المزاج وروح الفكاهة، أفترض. وبدون هذه الصفات من الصعب جدا أن نعيش في هذا العالم. إفكس: أنت شخص مبدع جدا وفقا لهواياتك والصور. كما أي شخص إبداعي يجب أن يكون لديك بعض الخصائص، يجب عليك أنت سوف تخبرنا عن أغرب حدث في حياتك رغ: أغرب إيفنتثاتس سؤال مثير للاهتمام. شيء مثل تناول المفرقعات المالحة مع مربى حلوة من الصعب جدا أن نتحدث عن خصوصيات الخاصة بك. أعتقد أن الآخرين يرى الكثير منهم في لي الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني لا أحب المجاملات لأنها تجعلني أضحك و أريد أن أهرب. من الغريب لأنه إلى ذهني كل فتاة يجب أن تعرف كيفية اتخاذ المجاملات. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك حتى الآن، وأنا يمكن أن تأخذ لهم إلا إذا كانت ملموسة وحقيقية. إفكس: في الاستبيان الخاص بك ذكرت أنك تحب السفر كثيرا. ما الأماكن التي قمت بزيارتها كانت الأكثر تميزا بالنسبة لك رغ: كل مكان خاص وعزيز لك في طريقتها الخاصة وتذكر الاجتماعات والأحداث والغلاف الجوي في الذاكرة الخاصة بك والقلب. وفي هذه اللحظة أستطيع أن أقول إن أكثر ما يلفت الانتباه بالنسبة لي هو إندونيسيا، ولا سيما جاكرتا. هذا المكان رائع: هناك الكثير من الناس لطيفة ودية، أحداث مثيرة للاهتمام، يمكنك أن تفعل دائما ما تريد. المكان مثالي لأنه يجمع بين الأشياء المعاكسة: الحياة البرية والهندسة المعمارية الصناعية والثروة والفقر والعمل والترفيه. على الرغم من أن هناك الكثير من المحادثات حول بالي وعدد الروس هناك. وآمل أن زيارة هذه الجزيرة يوم واحد. إفكس: ما هو الرجل المثالي رج: مثالية مانفيرست من كل ما لا ينبغي أن يكون مثاليا. العيوب الصغيرة تجعل الشخص أكثر جاذبية، سواء الفردية أو المظهر. احب الذكية و نوع الرجال مع سهولة المزاج. روح الدعابة ضروري أيضا. أحب الرجال التي يمكن أن تجعلك تضحك و يضحك بنفسه، الرجال مع عيون بليغة، ابتسامة مبهجة و أيدي جميلة كبيرة إفكس: هل تعتقد أن الجمال يمكن أن ينقذ العالم رغ: على الاطلاق، يمكن أن ينقذ الجمال ويحفظ العالم ولكن فمن الضروري أيضا للنظر ليس فقط الجمال الخارجي ولكن الجمال الداخلي كذلك. إذا كان شخص جميل داخل، وسوف تكون جميلة خارج. ولكن مهما كانت جميلة وجهك، لا يمكنك أن تكون جذابة دون الجمال الداخلي. كل الناس في محاولة لتكون جميلة ولكن بطرق مختلفة. يجب عليك اختيار واحد الحق. إفكس: الرقم الخاص بك هو الكمال هل تخبرنا السري الخاص بك: هل هو الرياضة، صالون تجميل أو الطبيعة هدية رغ: إم بالاطراء جدا، شكرا جزيلا لك، على الرغم من أنني لا أعتقد ذلك. ومن المؤكد أن علم الوراثة مهم للشكل ولكن في الواقع أي شخصية يمكن أن تكون جميلة. النقطة هي كيف تشعر في جسمك: مريحة أم لا، مهما يقولون. من المهم أن تظهر مزايا الرقم الخاص بك. ولكن إذا كنت الكمال ثم يجب عليك القيام الرياضة، وتناول الطعام الصحي وحب نفسك. هذا هو مفتاح نجاحك. شخصيا، أحب الرياضة والتمتع التمارين البدنية أحب الطعام الصحي. ولكن أن نكون صادقين إيف لم يكن هاجس هذا كما طبيعة اسمحوا لي أن لا تفعل ذلك وأنا لا يمكن أن تساعد في تناول شيء حلو، وهذا هو شغفي الشخصي وسر مزاج جيد. إفكس: ريجينا، في لحظة التصويت الخاص بك هو واحد من أعلى. كيف تمكنت من جمع هذا المبلغ الكبير من الأصوات في أقصر فترة لماذا تعتقد أن ضيوف الموقع التصويت لك رغ: شخصيا ليس لدي أي فكرة عن كيفية اختيار الناس واحد من كل المبلغ من هذه الفتيات الساحرة . هل ينظرون إلى كل واحد أو تتوقف على الفور عند واحد يحب. لذلك لا أستطيع أن أقول أي شيء حول هذا الموضوع. أنا فقط آمل أن يتمتع الناس صوري وأشعر قليلا أكثر دفئا وحيوية عندما يرون نظري. و أود أن أشكر كل من صوت لي. إم لا يزال مندهشا ولكن أنا ممتن جدا، تقديرها. شكرا لك إفكس: ريجينا، نشكركم على إجابات مثيرة للاهتمام ومفيدة. نتمنى لكم كل النجاح والسماح رحلة حلمك إلى بالي سوف تتحقق الخميس، 16 فبراير، 2018 أم شابة والتاجر والمستشار المالي ومؤلف كتاب للأطفال هو كل شيء عن مارينا زابينا، وهي مشارك في ملكة جمال إنستا آسيا مسابقة الجمال القادمة من خاباروفسك. تمكنت من أن تكون أعلى تصنيف من الأيام الأولى من المسابقة. قررنا معرفة ما يلزم للجمع بين جميع الأدوار المذكورة أعلاه. إفكس: يوم جيد، مارينا. نود أن نبدأ بشكركم على إعطائنا مقابلة. من فضلك قل لنا قليلا عن نفسك. مغ: حصلت على شهادة في مجال البناء والبرمجة، ومع ذلك، ضد المنطق، وأنا أعمل في مجال التمويل. أنا مستشار مالي، مساعدة الناس على الحصول على ما يرام مع أموالهم الخاصة. إفكس: منشئ مبرمج مغ: نعم، مهندس-منشئ ومبرمج. تخصصي هو أنظمة تصميم المباني الآلي. أن أقول الحقيقة، أنا لا أعرف ما جعلني اختيار مهنة الذكور حقا. إفكس: كيف كنت تأتي للعمل في المجال المالي مغ: كانت فرصة أن أحضرني إلى عالم التمويل في سن ال 20 حصلت على فكرة أنه على الرغم من أننا تعليم العديد من الموضوعات، وهناك فجوة كبيرة اليسار : نحن نفتقر إلى المعرفة حول أموالنا. وفي الوقت الراهن، تقوم المدارس والمعاهد بإدخال تخصصات لتطوير محو الأمية المالية. لم أكن سعيدا باتباع مبدأ كسب الكسب، لذا بدأت البحث عن المعلومات ذات الصلة والأشخاص الذين يمكن أن يشاركوا معرفتهم، وفي النهاية وجدت لهم إفكس: وبعد ذلك أصبحت واحدة من هؤلاء الناس مغ: بالضبط المال هو جزء لا يتجزأ من حياتنا. على الرغم من أن الناس يقولون أن المال لا يمكن شراء السعادة، وعدم وجود مشاكل المال يجعلهم أكثر سعادة. أنا سعيد لأنني نجحت في حل هذه المشاكل. إفكس: في الملف الشخصي وصفت نفسك على أنه مبدع حتى الآن شخصيا يميل رياضيا. كيف يمكنك التوفيق بين العقل الرياضي والإبداع هل هذه الازدواجية مفيدة في الحياة أو على العكس مغ: منذ سن 4 لقد كتبت الآية والنثر، صور رسمت، وحضر أكاديمية الموسيقى واستوديو المسرح، أخذت دروس الرقص وذلك بحلول لحظة دخول مؤسسة التعليم العالي كان لي الإبداع جرعة زائدة. هذا هو السبب في أنني اخترت التخصص التقني. في ذلك الوقت كنت في الحب مع الرياضيات المتقدمة: أنا يمكن أن تحل ثلاث صفحات من المعادلات اللوغاريتمي دفعة واحدة. ومع ذلك الميل إلى الإبداع تجاوزت بلدي الحلم للرياضيات: لقد وجدت وظيفة في صناعة التلفزيون وقضى عامين إدارة مشروعي الخاص. بالمناسبة، أنا حاليا استكمال القصص الخيالية. لا أستطيع الانتظار لريالتي ليتم نشرها. إفكس: من فضلك قل لنا المزيد عن كتابك. مغ: حسنا، الكتاب بعنوان سر الصغير الكبير. هذا هو القصص الخيالية التي تعلم لوضع الأهداف وتحقيقها، والاعتقاد في نفسك. الكتاب هو نوع من دليل عملي للأطفال وضعت على أنها رواية. أنا أخطط لتقديم جزء من النسخ المفرج عنها إلى مصحات الأيتام الروسية كما هو مهم بشكل خاص للأطفال دون آباء للعثور على مصدر للاعتقاد الكفاءة الذاتية. إفكس: في ملفك الشخصي قلت أيضا أن كنت منجزا، حتى يكون لديك نمط الحياة الموجهة نحو الهدف. ما هو إنجازك الرئيسي في الحياة حتى الآن مغ: أنا فخور بكل ما لدي اليوم. في كل مجال أنا تشارك أنا تظهر نتائج تقييمها بشكل كبير من قبل الآخرين. على سبيل المثال، لا يوجد أي شخص من عمري يحمل مكانة رائدة في مجال عملي. يعتقد كبار المديرين أنه من المستحيل. لكنني فعلت ذلك، على الرغم من أنني لا أعلق أهمية كبيرة على وجود وظيفة لأن لدي ابن يبلغ من العمر سنة ونصف. لذلك، هذا هو الإنجاز أنا الأكثر فخور. أصدقائي يتساءلون كيف أدير كل شيء: تربية الطفل، وتبين نتائج ممتازة في العمل، ورعاية نفسي، ووجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم واستكشاف شيء جديد. إفكس: كيف تعرفت على مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا الجمال لماذا قررت أن تشارك فيه مغ: بدأت التعاون مع شركة إنستافوريكس في نهاية الموسم المسابقة الأخيرة. ثم قررت أن أشارك في المسابقة إذا كان هناك موسم آخر. أنا امرأة، على ما يبدو، امرأة جميلة. وأنا تاجر سأكون سعيدا لتوظيف الجائزة الرئيسية في التداول. إن النصر سيجعلني أقرب إلى هدف نشر كتابي. أعتقد أنه ليس من الجدير بالذكر الخيرية التي أفعل ذلك بانتظام. عرض نفسي ليس دافع حقيقي أيضا: هناك العديد من الطرق الأخرى للقيام بذلك. جئت للتو للفوز إفكس: أنت أيضا التبرع بالمال للجمعيات الخيرية، لا أنت مغ: نعم، أفعل، لفترة طويلة. أنها بسيطة جدا. أنا بانتظام تحويل الأموال إلى حسابات أموال خيرية موثوق بها، وأحيانا لحسابات بعض الأطفال المحتاجين لعلاج باهظة الثمن. لقد كان صدمة بالنسبة لي أن أتعلم كيف يحتاج العديد من الأطفال إلى الدعم. كل القليل يساعد هذا الأسلوب هو أكثر فعالية من العثور على شخص أو منظمة لدفع ثمن علاج شخص ما. إفكس: لدينا مسابقة يسمى ملكة جمال إنستا آسيا. مارينا، ماذا تعني آسيا لك مغ: ولدت وأنا تعيش حاليا في الجزء الآسيوي من الاتحاد الروسي. ولكن آسيا الحقيقية شيء أكثر من مجرد مكان على الكرة الأرضية. آسيا يعني إغراء عيون المرأة الهندية والحكمة والاجتهاد من الشعب الصيني، شرف الساموراي اليابانية والعاطفة من القوقازيين. وتعني آسيا تناقضات عديدة. وعلاوة على ذلك، فإن آسيا هي موطن ل 4 من أصل 7 بلايين نسمة من سكان العالم. إفكس: في ذهنك، هي النساء القادمات من الجزء الآسيوي من روسيا ومن آسيا على هذا النحو مختلفة عن المرأة الأوروبية مغ: في رأيي، المرأة الآسيوية هي المرأة الحقيقية بالمعنى القديم لهذه الكلمة. هم آلهة محلية حقيقية. أما بالنسبة للنساء الأوروبيات، فإنهن في الغالب متحررات ومستقلات. إفكس: ماذا عنك ما هي المجموعة التي تنتمي إليها مغ: أنا محظوظة أن يكون مثل هذا الرجل الجيد بجانب زوجي. انه يجعلني امرأة حقيقية. بعد كل شيء، امرأة أكبر قوة 8217s هو ضعفها. وأنا يمكن أن تكون ضعيفة إيفكس: ما كان نقطة الانطلاق من طريقة التداول الفوركس الخاص بك مغ: كان رغبتي في الانفتاح على فرص الحياة توفر. كانت هناك فترة معينة عندما كنت أفكر في جميع العروض حصلت. ذهبت من خلال الكثير من العروض استمرت الفوركس. إفكس: ما هو موقفك الحالي للتداول في سوق الصرف الأجنبي هل تعتبره وظيفة دائمة أو بالأحرى هواية مغ: هذه هي وظيفتي التي تجعل معظم جزء من دخلي. الى جانب ذلك، أنا الآن تعزيز علاقات الشريك مع إنستافوريكس الشركة: أنا تخطط لفتح مكتب تمثيلي في المدينة التي أعيش فيها. إفكس: سيكون من دواعي سرورنا للتعاون معكم. شكرا جزيلا على هذه المقابلة. نتمنى لكم حظا سعيدا في كل من المسابقة والتجارة الخميس 19 يناير 2018 الموسم الثالث من مسابقة الجمال الفريدة ملكة جمال إنستا آسيا بدأت مؤخرا الحصول على أكثر وأكثر إثارة للاهتمام مع كل مرحلة. يغلق التجار محطاتهم في كثير من الأحيان لفتح الصفحة الرئيسية للمسابقة. كل يوم يمكننا أن نرى المشاركين جميلة جديدة والمزيد من الصور. كمية هائلة من التعليقات يشير إلى نشاط لا يصدق من المشجعين. في الشهر الأخير من عام 2018 كان لدينا مقابلة مع واحد من قادة مسابقاتنا التصويت المفتوح. هذه الفتاة تمثل العاصمة الشمالية لروسيا سانت بطرسبرغ. يرجى الترحيب داريا شليكوفا. إفكس: مرحبا داريا. أولا وقبل كل شيء، نود أن نشكركم على اهتمامكم لمسابقة ومشاركتكم في ذلك السؤال الأول هو شائع جدا لماذا قمت بالتسجيل في مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا وكانت أول تجربة لك دس: كان زوجي الذي نصحني أن أشارك في المسابقة. بالنسبة لي كان لأول مرة. إفكس: كيف كان رد فعل أصدقائك عندما تعلموا أنك ذاهب للمشاركة في مسابقة الجمال دس: كانوا يرغبون لي الحظ. إفكس: دعونا نتحدث عن الفوركس. ما هو معرفتك الأولى بتداول العملات ولماذا قررت التداول ما هي المزايا الرئيسية لتداول الفوركس على عقلك دس: عن طريق الخطأ رأيت الإعلان في الإنترنت وحصلت على الفضول. أولا، لديك لاتخاذ القرارات بنفسك، وثانيا، لا يوجد مثل هذا المفهوم كما يوم العمل، وأخيرا، وهذا أمر مثير للغاية. إفكس: هل تعتقد أن هناك بعض الصفات النوعية للمرأة التي يمكن أن تساعدها على أن تكون أكثر نجاحا في الفوركس من الرجال دس: أعتقد أنه لا يوجد فرق سواء كنت رجلا أو امرأة. والصفات الشخصية والانضباط الذاتي والشهية للتعلم هي العوامل الرئيسية. إفكس: ما هي الصعوبة الرئيسية في التداول وكيف يمكنك إدارته دس: هناك قول مأثور: خفض الخسائر السماح الربح تنمو. لسوء الحظ، لا يمكننا دائما اتباع هذه القاعدة البسيطة. إفكس: في الاستبيان الخاص بك قلت أنك تحب كرة القدم. قد يقول البعض أن الفوركس وكرة القدم ليست للنساء. هل لديك أي اعتراضات دس: حسنا، العديد من الرجال، العديد من العقول. وأعتقد أنه يجب ألا تقسم المصالح بين الرجل والمرأة. أما بالنسبة لكرة القدم، وأنا أحب ذلك كثيرا لحيويتها والإثارة. إفكس: هناك بعض الأفلام القديمة جدا في قائمة المفضلة لديك تقول أنك تحب الموسيقى الكلاسيكية دوستويفسكي وكونان دويل بالكاد يمكن تسمية المعاصرين لدينا كذلك. هل تتبع أيضا هذه الاستراتيجيات المحافظة في التداول أو هل تحب التجارب دس: أعتقد أنني أحب التجارب. إفكس: ما هو الفوركس بالنسبة لك هل هو المكان الذي يمكنك كسب المال أو هو هواية دس: هواية. إفكس: لماذا تريد أن تعود في عام 1935 لماذا أنت مهتم جدا في هذه الفترة دس: 30-إس كانت نقطة تحول لبلدنا: ظهرت المثل الجديدة تم تحديد بعض الأهداف المحددة تقودنا نحو مستقبل سعيد. يعتقد الناس أن كل شيء ممكن. إفكس: هل دائما اتبع التغييرات في تصنيف ماذا يمكنك أن تقول عن المشاركين الآخرين هل تعتقد أن شخصا ما يستحق النصر أكثر من الآخرين دس: لا، ليس في كثير من الأحيان. فمن الصعب جدا إعطاء تفضيل واحد كما الكثير من الفتيات تستحق ومثيرة للاهتمام المشاركة في المسابقة. إفكس: قلت أنك ترغب في إحضار 3 أطفال على الأقل. وبالتالي فإن الحياة الأسرية هي أكثر أهمية بالنسبة لك من المسابقات والرسوم البيانية، والأوامر، الخ دس: نعم، بالتأكيد المنزل واللطف والدعم من أقرب وأعز هي أكثر أهمية بكثير من أي نجاح. ما هي جميع إنجازاتنا إذا لم يكن هناك أحد لمشاركتها مع إفكس: هل تشعر بالتعب من اهتمام الرجل إم متأكد من أنك دائما مطاردة من قبل الابتسامات والمهتمات دس: شكرا لكني لا أدفع أي اهتمام لذلك، وأنا أنا سعيد تماما في حياتي إفكس: يعتقد كثيرون أن ديسمبر هو شهر سحري. هل تشعر أن المحتوى الذي تم الاعتراف بك ملكة جمال ديسمبر هل تعتقد أنه سوف تساعدك في التصويت النهائي أو تريد فوزك أن ترتبط مع شهر الصيف دس: أنا المحتوى تماما على الرغم من أنني أحب الصيف كثيرا. ولكن يبدو لي أن ديسمبر هو وقت سحري والجميع يرغب في الاعتقاد في معجزة. إفكس: ماذا تريد أن تقول قرائنا وداعا دس: أتمنى الحب والازدهار للجميع. فكس: داريا، نشكركم على هذه الأجوبة المثيرة للاهتمام ونتمنى لكم النجاح في 2018 يتم تحديد الفائزين من خلال التصويت عبر الإنترنت مجانا على موقع مسابقة الجمال. عاما بعد عام، إنستافوريكس يرتب فريدة ملكة جمال إنستا آسيا مسابقة الجمال على الانترنت لجميع السيدات جذابة على استعداد للتنافس على ملكة جمال التاج. لا عجب، وقد جمعت المسابقة شعبية الكثير من المشاركين جميلة من جميع أنحاء العالم واكتسبت عددا كبيرا من المشجعين. إنستافوريكس أنونتا سو بوكوري إنسيبوتول سيلوي دي آل سيسيليا آل آل كونكورسولوي دي فروموسيت أونلين، ميس إنستا إجا 2018. فنول سيزون a إنسيبوت لا 1 أوكتومبري 2018. أسيستا إن نوست a أليستا دين غريزالا. بي بوركورسول إستوريي كومبيتيتيون، أساستا داتا a فوست بارتيكولار بينترو بارتيسيمانت، ديواريس a فوست ديسيمنات ريزولتاتول فينال آل كونكورسولوي ميس إنستا إجا. إكستراوردينارول سي فاسينانتول كونكورس أونلين ميس إنستا إجا a ديفينيت دين سي إن سي مي بوبولار بي باركورسول أنيلور. بارتيسيبانت دين إنتريغا لوم سي-أو ديكلاراتا إليغانتا، فروموسيتيا سي فارمكول. كونوساتوري فروموسيتي فور فيديا سي مي مولت فيمي إنكانتاتوار دين ديفيريت تاري: إندونيزيا، مالايزيا، فلبين، إسلاندا، أنغليا، ستاتيل ونيت، روسيا، أوكرينا، ليتونيا، إيران، الهند سي الصين. أفانتاتي-فا إن لوميا فروموسيتي فوتاتي-o بي كونكورينتا كير فا بلاس سيل مي مولت دينتر زيسيل دي بارتيسيباتانت فورماتول، تيرميني كون كونتيتيل بارتيسيباتاري لا كونكورسول دي فروموسيت أونلين، رامان أسيليسي. بريميوم إنسومازا 45.000 سي فور في إيمبارتيتي إنتر ميس إنستا آسيا، دوا نائب يغيب، دامنا الفوركس، سي فاتا - أليجيريا إنستا. سيل مي فرومواس فيمي فور في ديترمينات دي ريزولتاتيل فوتولوي ديششيس أونلين. أفيتي إن فيدير فابتول كا تراديري إنستافوريكس أو بريفيليجيول دي a فوتا. إيست بوسيبيل كا فوتول دومنيفواسترا سا ديستريبوت ديستريبويريا سي إرارهيا سيلور ماي سوبيرب بارتيسيباتيون لا ميس إنستا إجا 2018. فينالول كونكورسولوي دي فروموسيت فا في لا داتا 1 أوكتومبري 2018. إن أسيستا زي سينسي فيت دين تواتا لوميا إيسي فور كونفيرما ستاتوتول دي فروموسيتي إيل كونكورسولوي ميس إنستا آسيا. داكا دوريتي سا لوتاتي بارت لا سيل دي آل ساسيليا سيزون آل كونكورسولوي سي سا فا لوبتاتي بينترو تيتلول ميس إنستا آسيا 2018 ساو داكا دوريتي إنفنتاتي راتينغول الفعلية آل بارتيسانتيلانتيلور، بوتيتي فيزيتا باجينا ميس-إنستافوريكس-إجا. فيكتوري سوبيربا سو إنستافوريكس نتائج مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا ملكة جمال إنستا آسيا 2018 أسفرت عن خمسة الفائزين رائع الذين تقاسم جائزة مسابقة الجمال تجمع من 45،000. في هذا القسم يمكنك العثور على ملامح ملكة جمال إنستا آسيا 2018 الملكات الجمال. شاركت خمس فتيات ساحرات في الجائزة من المسابقة من 45،000. في هذا القسم يمكنك معرفة من كان الفائز في اللقب ملكة جمال إنستا آسيا 2018 ونرى تقرير الصور من حفل توزيع الجوائز. ملكة جمال إنستا آسيا 2018 أسفرت عن خمسة الفائزين رائع الذين تقاسم جائزة مسابقة الجمال تجمع من 45،000. في هذا القسم يمكنك معرفة المزيد عن نتائج المسابقة ورؤية تقرير الصور الحصري من حفل توزيع الجوائز للسيدات أجمل من عام 2018، وفقا لملكة جمال إنستا آسيا. نجحت ستة من الجمال في الموسم الرابع من مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا تقسيم الألقاب الشرفاء و 40،000 جائزة الجائزة. معرفة المزيد من المعلومات عن ملكة جمال إنستا آسيا 2018 الفائزين ومعرفة أسماء خمسة الوصيفين من نتائج المسابقة واستعراض الصورة المعروضة في هذا القسم. في الموسم الثالث من مسابقة ملكة جمال إنستا آسيا الجمال تم الإعلان عن ستة الفائزين ومنح صندوق الجائزة من 40،000، والتي قسمت بينهما. في هذا القسم يمكنك معرفة المزيد عن نتائج المسابقة ورؤية تقرير الصورة من حفل توزيع الجوائز للسيدات أجمل من عام 2018، وفقا لملكة جمال إنستا آسيا. ستة أجمل الفتيات من ملكة جمال إنستا آسيا 2018 مسابقة الجمال التي تم تحديدها من قبل التصويت الذي عقد بين المستخدمين المشتركة 35000 جائزة الجائزة. معرفة المزيد عن كل فائز من التشكيلات والمقابلات المعروضة في القسم المقابل من الموقع. في سبتمبر 2018 تم تحديد ثلاثة فائزين رئيسيين في الموسم الثاني ملكة جمال إنستا آسيا. وقد شاركوا في الجائزة التي يبلغ عددهم 30،000. من فضلك، العثور على المقابلات مع الفائزين وملامح المسابقة على صفحة ويب. اصدار المحمول

Comments

Popular posts from this blog

بسيط سلخ فروة الرأس نظام النقد الاجنبى توربو

تعلم وتحميل استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار محنك. وقد تم اختبار جميع الاستراتيجيات بدقة. إستراتيجية الفوركس السعرية المذبذب (بو) هي إستراتيجية تستخدم طرافة مؤشر بو المخصص لقياس الفرق بين متوسطين متحركين. في شكل نسبة مئوية من المتوسط ​​المتحرك الأكبر، مع الاعتماد أيضا على المؤشر المخصص 3cTurboJRSX لتقديم إشارات البيع والشراء. إعداد الرسم البياني MetaTrader4 هيليب استراتيجية مؤشر الفوركس المتوسطي (أدكس) هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تقيس قوة الاتجاه الذي لا يهم إذا كنا في سوق صاعد أو هبوطي. تجمع الاستراتيجية بين مؤشرات ديمونيوك و أدكس المخصصة لتحديد الاتجاه وأيضا قياس قوتها. الاستراتيجية كما اعتمدت لمساعدة التجار هيليب بشكل صحيح الجمع بين الدراسات الفنية يمكن أن توفر نظرة ثاقبة كبيرة في أنماط سعر النقد الاجنبى وإضافة مذبذب أرون، مؤشرات مؤشر 3MAFan وقوة MT4 يمكن أن تفعل ذلك تماما والكثير كله أكثر. استراتيجية التداول الفوركس مروحة 3MA هو كل التجار فرحة وسوف ترى فقط لماذا كما تقرأ على طول. إعداد الرسم البياني مؤشرات MetaTrader4: أرون-oscillator. ex4 هيليب است

Mgc الفوركس الميري

بيرخيدماتان مغك فكس ماهو مينكاري بينداباتان كيدوا تيتابي تيداك تاهو ديمانا ميمولاكان نيا أداكا أند بيرنا ماندنغار بيرلانغانغان ماتا وانغ أسينغ دان بيرمينات أونتوك ميلابور تيتابي تيداك تاهو كارا مينجالانكان نيا أدا يانغ مينكوبا سينديري تيتابي ديت بيلابوران ميريكا ترسانغكوت. كيرانا تيادا بينغالامان تيتابي دي سيني بيلابوران أندا تريجامين أكان دي بيار كيرانا دي سيني كيتا أكان مينداباتان خيدمات داري بيداغانغ يانغ بيربنغالامان. باجي ميريكا يانغ بيرادا دي بروني، بيلوانغ أند سيكارانغ تيربوكا أونتوك ميمبوت بيلابوران ماتا وانغ أسينغ سيكارا أوتوماتيك دان أندا أكان مينريما كيونتونغان سيتياب مينغغو سيلاما 48 مينغغو. عواصم الرهن العقاري مدير الصندوق أدالا سيبواه سياريكات بيرخيدماتان بينغوروسان فوريكس. ميريكا ميمبونياي أهلي بيرداغانغان يانغ سانغات بيربنغالامان دان بانياك استراتيجي دلام باساران توكاران ماتا وانغ أسينغ. أولي إيتو ميريكا مينيدياكان بيرخيدماتان أونتوك أندا هامبير تيادا ريسيكو دان أكان باستي مينمباه بينداباتان أندا تانبا بيرلو ونتوك بيرداغانغ سينديري. عواصم الرهن العقاري ميوجودكان ساتو بي